منتديآت همسآت الحيآه
 روعه اغنيه دمعه وندم وجرح والم دول باختصار هما حكايتي وقصتي ... انا اللي تايه بالشوارع والحارات 75986312

اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم فى موقعك

هذة الرسالة تبين انك غير مسجل معانا

فالرجاء التسجيل فى الموقع و الاستفادة من المواضيع

وان كنت مسجل من قبل فالرجاء بتسجيل دخولك

خالص تحيات

الادآرة

روعه اغنيه دمعه وندم وجرح والم دول باختصار هما حكايتي وقصتي ... انا اللي تايه بالشوارع والحارات 5111
منتديآت همسآت الحيآه
 روعه اغنيه دمعه وندم وجرح والم دول باختصار هما حكايتي وقصتي ... انا اللي تايه بالشوارع والحارات 75986312

اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم فى موقعك

هذة الرسالة تبين انك غير مسجل معانا

فالرجاء التسجيل فى الموقع و الاستفادة من المواضيع

وان كنت مسجل من قبل فالرجاء بتسجيل دخولك

خالص تحيات

الادآرة

روعه اغنيه دمعه وندم وجرح والم دول باختصار هما حكايتي وقصتي ... انا اللي تايه بالشوارع والحارات 5111
منتديآت همسآت الحيآه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لآننآ نعشق التميز والمميزين يشرفنآ أنضمآمك معنآ في منتديآت همسآت الحيآه

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

روعه اغنيه دمعه وندم وجرح والم دول باختصار هما حكايتي وقصتي ... انا اللي تايه بالشوارع والحارات

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
صمت الوداع
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر
عدد المشآركآت : 56
تاريخ الميلاد : 04/06/1993

روعه اغنيه دمعه وندم وجرح والم دول باختصار هما حكايتي وقصتي ... انا اللي تايه بالشوارع والحارات Empty
مُساهمةموضوع: روعه اغنيه دمعه وندم وجرح والم دول باختصار هما حكايتي وقصتي ... انا اللي تايه بالشوارع والحارات    روعه اغنيه دمعه وندم وجرح والم دول باختصار هما حكايتي وقصتي ... انا اللي تايه بالشوارع والحارات Emptyالخميس مارس 10, 2011 10:24 pm

اغنيه

دمعه وندم

دمعه وندم
جرح والم
دول باختصار هما حكايتي وقصتي
وديه قسمتي
تملي خايف من الليالي مع اني دافع حسابي مقدمآ
جرح وعذاب وسنين شقى
طيب فيه ايه تاني بقى
انا همي اكبر من سنين عمري انا
لما بقيت معرفش عندي كام سنه

انا اللي تايه بالشوارع والحارات الحارات
داير ندور على الفات من ذكريات لذكريات

للتحميل

من
http://arabsh.com/1rqbe98r3ju0.html
امير الظلام
محترف
محترف
امير الظلام

ذكر
عدد المشآركآت : 118
تاريخ الميلاد : 19/08/1990

روعه اغنيه دمعه وندم وجرح والم دول باختصار هما حكايتي وقصتي ... انا اللي تايه بالشوارع والحارات Empty
مُساهمةموضوع: رد: روعه اغنيه دمعه وندم وجرح والم دول باختصار هما حكايتي وقصتي ... انا اللي تايه بالشوارع والحارات    روعه اغنيه دمعه وندم وجرح والم دول باختصار هما حكايتي وقصتي ... انا اللي تايه بالشوارع والحارات Emptyالجمعة مارس 11, 2011 7:58 am

يعطيك العافيه على جمال كلمات

تسلم عالطرح الراقي والرائع

لهذه المشاركه الاكثر من رائعه

متمني لك التوفيق الدائم في كل ماتطرح لدينا .

بانتظار جديدك القادم بكل شوق

تقبل مروري المتواضع

دمت بحفظ الله

كل الود والشكر
فرح مفيش
نائب المدير
نائب المدير
فرح مفيش

ذكر
عدد المشآركآت : 1207
تاريخ الميلاد : 03/09/1990

مُساهمةموضوع: رد: روعه اغنيه دمعه وندم وجرح والم دول باختصار هما حكايتي وقصتي ... انا اللي تايه بالشوارع والحارات    روعه اغنيه دمعه وندم وجرح والم دول باختصار هما حكايتي وقصتي ... انا اللي تايه بالشوارع والحارات Emptyالجمعة مارس 11, 2011 10:45 pm

يسلمو حبي قلبي
صمت
على ما قدمته من
اغاني في غايه
الروعه والجمال
وتقبل مروري
خافي جروحي بروحي
عضو متالق
خافي جروحي بروحي

ذكر
عدد المشآركآت : 253
تاريخ الميلاد : 03/08/1993

مُساهمةموضوع: رد: روعه اغنيه دمعه وندم وجرح والم دول باختصار هما حكايتي وقصتي ... انا اللي تايه بالشوارع والحارات    روعه اغنيه دمعه وندم وجرح والم دول باختصار هما حكايتي وقصتي ... انا اللي تايه بالشوارع والحارات Emptyالجمعة مارس 11, 2011 11:46 pm

شو هالاغاني
الله ما يحرمنا
كدا اغاني جديدك الك تحياتي

روعه اغنيه دمعه وندم وجرح والم دول باختصار هما حكايتي وقصتي ... انا اللي تايه بالشوارع والحارات
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اليوم جبت لكم نكت روعه من جد روعه انا شفتها ضحكت وانا حبتها اشان تشاركوني الضحك ودمتم في رعاية الله
» كل حرف بسم فلسطين دمعه
» اغنيه نارررررر واتق من نفسك
» زي ما وصيتك دماار حتسمع ماراح تزهق من هيك اغنيه
» حصريآآ مع نرمين ابراهيم في اغنيه يا محبوب 2010 الاغنيه في قمه الروعه وصوت